فرنشايز ماريوت

تاريخ التأسيس: 1967

بداية الفرنشايز: 1967

المقر الرئيس: بيثيسدا ، ميريلاند

وصف العمل: صاحبة الفرنشايز، شركة ماريوت إنترناشيونال، والتي تمنح فرنشايز الفنادق  ومرافق الإقامة ذات الصلة. وفنادق ماريوت، فنادق كاملة الخدمات تلبي احتياجات المسافرين، سواءً كان بغرض العمل أوالترفيه.

تحوي الفنادق من 100 إلى 2000 غرفة فندقية، ويتراوح عدد موظفي الفندق الذين يعملون بدوام كامل  بين 100 إلى 3000 موظف. وتوفر الفنادق مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك مطعم واحد أو أكثر، بالإضافة إلى الصالات، وخدمة الغرف، وتقديم الطعام، وخدمات الحفلات.

تلبي علامات الفرنشايز مجموعة واسعة من احتياجات العملاء، وتشمل الفنادق الفاخرة والفخمة ذات الخدمات الراقية، وفنادق الحياة العصرية، والفنادق ذات الإقامة الممتدة، وفنادق الخدمات المختارة. و يتم تجميع العمليات في قطاعات الأعمال الخمسة التالية:

  1. قطاع الفنادق كاملة الإقامة بأمريكا الشمالية: فنادق ومنتجعات ماريوت، JW جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وأوتوجراف كوليكشن.
  2. الجزء الخاص بأماكن الإقامة بأمريكا الشمالية ذات الخدمات المحدودة: ماريوت (كورتيارد)، ماريوت (فيرفيلد إن آند سويتس)، ماريوت (سبرينغ هيل سويتس)، ماريوت (ريزدنس إن)، ماريوت (تاون بليس سويتس).
  3. القطاع السكني الدولي: فنادق ومنتجعات ماريوت، جي دبليو ماريوت ، فنادق رينيسانس، كورتيارد ماريوت، فيرفيلد إن آند سويتس ماريوت، ريزيدنس إن  ماريوت، ماريوت للشقق.
  4. قطاع المشاركة بالوقت: ماريوت فاكيشن، ريتز كارلتون ديستنيشن، ريتز كارلتون ريزيدنسيس، ماريوت جراند ريزيدينسيس.
  5. قطاع الإقامة الفخمة: ريتز كارلتون، فنادق بولجاري، منتجعات.

عرض الفرنشايز: يتضمن الفرنشايز، تشغيل فنادق ومنتجعات ماريوت، وفنادق ماريوت سويتس، وفنادق جيدبليو ماريوت، وفنادق ماريوت ماركيز، بالإضافة إلى مراكز المؤتمرات.

التمويل: بشكل عام لايقدم المانح أية مساعدات مالية مباشرة أو غير مباشرة، كما لايضمن أي تمويل أو قرض، ولا أية التزامات أخرى، لكن من حين لآخر- وتحت ظروف محدودة وخاصة جدًا ووفقًا لتقديراته الخاصة- قد يقدم المانح دعمًا معينًا لفنادق معينة في شكل ضمان لجزء من قرض يقدمه مقرض تابع لجهة خارجية، أو ربما يقدم قرض الميزانين.

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الامتيازات التجارية الناجحة

الامتيازات التجارية الناجحة.. ماذا نتعلم منها؟

صحيح أن النجاح معلم رديء لكن هذه المقولة لا تنطبق على الحالة التي نحن بصددها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.