فرنشايز فنادق ومنتجعات ويندهام

بدء العمل:١٩٩٠

الفرنشايز١٩٩٠

المقربارسيباني، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية

عدد الوحدات التقديري١١٠ وحدات (٨٤٢٥ لويندهام وورلد وايد)

مانح الفرنشايز، ويندهام فرانشيسور؛ وهي شركة ذات مسؤولية محدودة، تمثل جزءًا من مجموعة ويندهام الفندقية، التابعة لمجموعة شركات ويندهام العالمية.

وتدير ويندهام وورلد وايد، الفنادق التالية: أمريك إن، بيمونت إن آند سويتس، دايز إن، دولتشي للفنادق والمنتجعات، هوثورن سويتس باي ويندهام، هوارد جونسون، نايتس إن، مايكروتيل إن آند سويتس باي ويندهام، رامادا، سوبر 8، ترافيلودج، تريب بواسطة ويندهام، وينجيت من ويندهام، فنادق ومنتجعات ويندهام، ويندهام جاردن، ويندهام ويندهام، فنادق دازلر، فنادق بوتيك اسبلندور، مجموعة فندق ذا تريد مارك.

وتمنح مجموعة ويندهام للفنادق والمنتجعات، فرنشايز لإنشاء وتشغيل فنادق ويندهام، التي تقدم للعملاء تجربة خدمة كاملة لوجهاتهم الرئيسة، بما في ذلك المطاعم، كما تقدم مرافق اللياقة البدنية، ومراكز خدمة رجال الأعمال، ومرافق مجهزة للاجتماعات الكبيرة والصغيرة، كما تقدم فنادق ويندهام ريزورت وسائل للترفيه والراحة كالجولف، والتنس، والشواطئ والمنتجعات الصحية.

التدريب

تقدم كلية عمليات الضيافة- التابعة لمجموعة مجموعة فنادق ويندهام- مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية الإلزامية والاختيارية، وورش العمل، والتدريب عبر الإنترنت، وغيرها من موارد التدريب، شريطة حضور جميع الموظفين العاملين في الفندق في المناصب التي يعينها مانح الفرنشايز هذا التدريب، واستكمال برنامج التدريب الأولي، والبرامج الأخرى التي قد يحتاجها المانح الفرنشايز، مع توفير تدريب للمدير العام من قِبل SoHO المعنية بمنح شهادات المدير العام؛ وذلك لمدة خمسة أيام، مع استكمال المتدربين جميع المكونات (بما في ذلك أية أنشطة ما قبل الدورة التدريبية، أو التقييم التشخيصي ذي الصلة).

ويطلب مانح الفرنشايز من ٤ موظفين على الأقل في الفندق، الوصول إلى التدريب عبر الإنترنت؛ من خلال نظام إدارة التعلم في منطقة SoHO Learning بفندق ويندهام.

ويمكن للمانح الفرنشايز تحديد مكان التدريب في موقع الفندق قبل أو بعد فتح الفندق، أو المطعم، كما يمكنه إلزام مدراء العموم حضور مؤتمر القيادة الوطنية السنوي، وقد يُطلب من بعض العاملين بالفندق حضور الاجتماعات الدورية التي تعقد لمعالجة المسائل المتعلقة بالنظام.

الدعم المالي

يجوز للمانح، تأجيل سداد رسوم الفرنشايز المبدئية، إذا ما كان ذلك بسبب ظروف العمل؛ وذلك لمدة ٩٠ يومًا، أو حتى افتتاح الفندق -أيهما أقرب – الذي سينضم كعضو في سلسلة فنادق ويندهام.

وقد يقدم المانح “حوافز تطوير”، تستند إلى عدة عوامل، تُحدَّد وفق تقديره الخاص، باستثناء ما سبق التنويه عنه.

ولا يقدم المانح أية ترتيبات تمويل لفرنشايز ويندهام، سواء كان ذلك بشكل مباشر، أو غير مباشر.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتباع النظام مع الفرنشايز.. صواب أم خطأ؟

إذا ما حصلت على مشروع فرنشايز، فهل “اتباع النظام” فقط هو ما يحقق النجاح؟ الإجابة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.