وزارة التجارة

فرع وزارة التجارة بالحدود الشمالية يُنفذ 415 جولة ميدانية

كشف أحمد الفايز؛ مدير عام فرع وزارة التجارة في منطقة الحدود الشمالية، عن أن إجمالي عدد البلاغات حول المخالفات المرتبطة بأزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» التي وردت إلى الفرع بلغ نحو 102 بلاغ.

وأوضح أن فرع وزارة التجارة في منطقة الحدود الشمالية نفذ 415 جولة ميدانية على المحال التموينية والمستودعات والصيدليات؛ للتأكد من توفر المواد التموينية الأساسية والمستلزمات الطبية بالمنطقة.

ودعا «الفايز» عموم المستهلكين للإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو عبر تطبيق «بلاغ تجاري» أو الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت.

وفي السياق ذاته، شهدت المحال التموينية والبقالات في منطقة الحدود الشمالية وفرة في المعروض، ومراقبة مشددة من الجهات المختصة على الأسعار والإجراءات الوقائية من خطر انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19″؛ حيث توافرت السلع في أسواق «السوبر ماركت» والتموينات الغذائية ومحال بيع الخضار والدواجن واللحوم والمخابز، مع غياب تام للمتسوقين مع بداية سريان منع التجول، والاعتماد على التطبيقات الإلكترونية في تأمين احتياجاتهم الأساسية.

وتؤكد الفرق الرقابية لوزارة التجارة في منطقة الحدود الشمالية مواصلة وتكثيف الجولات الميدانية على مخازن ومستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية ومنافذ البيع ومحال بيع اللحوم والخضراوات والمخابز ومحطات بيع الوقود.

وتأتي جهود وزارة التجارة بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة في إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»؛ حيث تم تعليق عدد من الفعاليات وإغلاق بعض المحال لتعقيمها.

اقرأ أيضًا:

«الصادرات السعودية» تقدم خدمات جديدة عن بُعد

«تعليم منطقة عسير» تؤكد استمرار خطط دعم الطلاب عن بُعد

مركز دعم المنشآت بالرياض يطلق مبادرة جديدة لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية تدعم المستثمرين بحملة خاصة

أعلنت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة، اليوم الخميس، عن إطلاق حملة بعنوان «ندعمكم لاستمرار أعمالكم»؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.