قرع هدف المتنقل

فرع هدف المتنقل يتجول في عدد من مواقع الباحة

يستعد فرع هدف المتنقل للتجول في عدد من المواقع بمنطقة الباحة؛ وذلك يوم الأحد المقبل، على أن يقدم عددًا من الخدمات وبرامج تمكين، ودعم التأهيل والتدريب والتوظيف لأبناء وبنات المنطقة.

ويقدم فرع هدف المتنقل خدمات دعم التوظيف لمنشآت القطاع الخاص؛ عن طريق حزمة من قنوات التوظيف التي ترتكز خدماتها على الموائمة بين الباحثين عن عمل والجهات الموظِفة في القطاع الخاص.

وتعمل الفروع على عرض الفرص الوظيفية المتوفرة والمناسبة على الباحثين عن العمل، عبر عدة قنوات، مثل البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، ومراكز التأهيل والتوظيف، بتقديم فرص تدريبية وتأهيلية تتناسب مع احتياجات سوق العمل من خلال مراكز التأهيل والتوظيف ومواقع التدريب الالكترونية.

واتسطاع صندوق هدف خلال السنوات الماضية أن يتوسع في تقديم خدماته لعملائه في مختلف مناطق المملكة من خلال 22 فرعًا.

على جانب آخر، وقّع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بمقره في الرياض، مذكرة تعاون؛ لتأهيل الكوادر الوطنية في الصناعة المالية مع الأكاديمية المالية.

وتسعى المذكرة لإعداد الكوادر الوطنية في الصناعية المالية لسوق العمل؛ وذلك من خلال تدشين برامج تدريبية إلكترونية متخصصة على منصة “دروب” باعتبارها منصة التدريب الإلكترونية الوطنية.

جدير بالذكر أن برنامج التدريب الإلكتروني “دروب” يأتي ضمن حزمة برامج التدريب والتأهيل التي يقدمها الصندوق؛ لتطوير مهارات الطلبة والباحثين عن العمل.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُوقع مذكرة لتأهيل الكوادر الوطنية في الصناعة المالية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة أبشر

«الجوازات» تُتيح خدمة جديدة عبر منصة «أبشر»

أتاحت المديرية العامة للجوازات، من خلال منصة «أبشر»، خدمة «الرسائل و الطلبات» لجميع المستفيدين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.