هدف

فرع “هدف” المتنقل يبدأ جولته في محافظات القصيم

بدأ الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) جولته في محافظات منطقة القصيم، لتمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل، ودعم منشآت القطاع الخاص في استقطاب الكوادر الوطنية، وذلك ضمن مبادرة “داعم” التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم.

وانطلقت جولات الفرع المتنقل لزيارة محافظات المنطقة ضمن مسارين مختلفين؛ حيث بدأ المسار الأول من محافظة المذنب، مرورًا بمحافظات عقلة الصقور والنبهانية ورياض الخبراء، ويزور خلال الأسبوع المقبل محافظات البكيرية وعيون الجواء والأسياح والشماسية، وانطلق المسار الثاني من موقع التدشين (محافظة المذنب)، ليزور محافظة عنيزة، ويزور خلال الأسبوع المقبل محافظات البدائع والرس وضرية.

وتهدف المبادرة إلى دعم منشآت القطاع الخاص في استقطاب الكوادر الوطنية من أبناء وبنات المنطقة، وتمكين الشباب والفتيات فرص العمل في محافظات المنطقة.

اقرأ أيضًا:

غرفة أبها تعقد الورشة الافتراضية للمطورين العقاريين

مجلس الوزارء يقر تعديل نظام العمل

برنامج “مشروعات” يناقش معايير وإجراءات مشاريع البنية التحتية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى أسبار الدولي

منتدى أسبار الدولي يستشرف مستقبل الشركات في عصر الاقتصاد الرقمي

تسلط الدورة الخامسة من منتدى أسبار الدولي التي ستعقد افتراضيًا خلال الفترة من 2 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.