وزير العمل

فرع العمل بالرياض يعقد ورشة عمل حول «رؤية المملكة 2030»

عقد فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ورشة عمل خاصة بـ «رؤية المملكة 2030»، بعنوان «رؤية المملكة ومساهمة المنظومة في برامج تحقيقها»، وذلك في القاعة الرئيسة بمجمع الوزارة بالدرعية.

قدمت ورشة «رؤية المملكة ومساهمة المنظومة في برامج تحقيقها»، أماني الحقباني؛ من وكالة الاستراتيجية وتحقيق الرؤية بوزارة العمل، بحضور الدكتور يوسف بن مسفر السيالي؛ مدير عام الفرع، وعدد من مدراء ومديرات الدور والمراكز والمكاتب واللجان التابعة لفرع الرياض.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور يوسف بن مسفر السيالي؛ مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الرياض، أهمية الورشة؛ لما لها من دور كبير في تثقيف وتوعية المجتمع بكل مايتعلق بـ «رؤية المملكة 2030»، مناشدًا الجميع بنقل ما شاهده وما سمعه في هذه الورشة لتعم الفائدة.

وتضمنت الورشة عدة محاور؛ أهمها: التعرف على برامج تحقيق الرؤية في منظومة العمل والتنمية، وأبرزها برنامج التحول الوطني وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، وتعزيز الشخصية الوطنية وغيرها من البرامج الموجهة، وتطوير القطاع المالي.

واستعرضت «الحقباني» خطة استدامة التوعية لفروع وزارة العمل والتنمية، والأهداف والمبادرات الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني؛ منها هدف تمكين المواطنين من خلال الخدمات الاجتماعية، واستقطاب المواهب العالمية المناسبة بفاعلية، وتحسين ظروف العمل للوافدين، وزيادة مساهمة الأسر المنتجة في الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة المكرمة تعقد دورة بعنوان «نظام العمل» 18 فبراير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجاسر

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

قال صالح الجاسر؛ معالي وزير النقل، إنَّ مشاريع النقل بالمملكة لم تتعثر أثناء جائحة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.