التعاملات النقدية

فرض حظر تجوال كلي في أحياء جديدة بالأحساء

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن فرض حظر تجوال كلي في حيي الفيصلية والفاضلية بمحافظة الأحساء؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وجاء نص قرار الداخلية كالتالي:
أولًا : تطبيق إجراءات احترازية صحية إضافية بعزل حيي (الفيصلية، الفاضلية) في محافظة الأحساء ومنع الدخول إليهما أو الخروج منهما ومنع التجول فيهما على مدار 24 ساعة، وذلك اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر.

ثانيًا: السماح لسكان الحيين المشار إليهما الخروج من منازلهم للاحتياجات الضرورية مثل (الرعاية الصحية، والتموين)، وذلك داخل نطاق منطقة العزل خلال الفترة من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

ثالثًا: تستمر جميع النشاطات المصرح لها بممارسة مهامها خلال أوقات منع التجول في الحيين المعزولين صحيًا، وذلك في أضيق الحدود، ووفق الإجراءات والضوابط التي تحددها الجهة المعنية.

وأكدت الوزارة أن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة بمنع انتشار فيروس كورونا، وتخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية، وتهيب بالجميع استشعار مسؤولياتهم الفردية بالالتزام والتقيد بتلك الإجراءات.

 

اقرأ أيضًا:

“هدف” والأكاديمية المالية ينظمان جلسة تدريبية حول التعافي من الأزمات

طريقة تعديل رقم الجوال المسجل في عقد الإيجار الإلكتروني

تفاصيل قرار تعديل عقد التوسط باستقدام العمالة المنزلية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك السعودي الفرنسي

“SRC” توقّع الاتفاقية الثانية مع البنك السعودي الفرنسي لشراء محفظة تمويل عقاري

وقّعت “الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري”(SRC) المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، مؤخرًا، اتفاقية شراكة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.