قطاع الصناعات الدوائية

فرص عمل مثمرة للسعوديين في قطاع الصناعات الدوائية بالمملكة

أعلنت الشركة الألمانية متعددة الجنسيات للصناعات الدوائية وعلوم الحياة «باير»، مؤخرًا عن حملة بعنوان (امضِ قدمًا مع باير)؛ والتي تهدف إلى تزويد المواطنين السعوديين بفرص عمل مثمرة في قطاع الصناعات الدوائية المتنامي في المملكة العربية السعودية؛ وذلك انسجامًا مع مبادرات التوطين والأهداف الاستراتيجية الوطنية لرؤية 2030.

وتركز الحملة على خريجي الاختصاصات الدوائية، عبر تزويدهم بموقع إلكتروني مصغر مع شخصيات متحركة افتراضية، علمًا بأن شركة «باير» تهدف إلى ضم 140 عضوًا جديدًا إلى كوادر عملها في المملكة بحلول العام المقبل.

من جهته، أكد حسين الحكيم؛ العضو المنتدب لشركة «باير السعودية»، أن البحث عن سبل تعزيز خدمات الرعاية الصحية حول العالم ضرورة ملحة في وقتنا الحاضر. وتبرز هذه الحاجة في المملكة مع ارتفاع الطلب على خدمات الرعاية الصحية المتميزة بشكل غير مسبوق، لاسيما وأنها ماضية بجهودها قدمًا لدفع عجلة نمو اقتصادها وتعزيز تنوعه.

وسعيًا لضمان توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة ووضعها في متناول جميع سكان المملكة، قال الحكيم إن الحكومة الرشيدة عكفت منذ عام 2019 على زيادة تمويل القطاع بنسبة 17% (ما يعادل 45.86 مليار دولار)؛ من أجل الارتقاء بالمشهد الصحي وحفز وتيرة التنمية الاجتماعية، كما خصصت نحو 12.72 مليار دولار لإنفاقها في مشاريع الرعاية الصحية المرتبطة مباشرة برؤية السعودية 2030.

ولفت الحكيم إلى جهود الشركة بحملة (امض قدمًا مع باير) القائمة على التكنولوجيا الرقمية؛ لدعم أهداف رؤية السعودية 2030، مبديًا سعيها لتوظيف أكثر من 140 عضوًا إضافيًا ضمن فريق عملها بحلول عام 2021، لتقديم فرص وظيفية مثمرة تمثل جزءًا من الصورة الاجتماعية والسياسية الأكبر التي تجسد التزام “باير” بدعم وتطوير القطاع الصحي في المملكة.

اقرأ أيضًا:

تأجيل “إكسبو دبي 2020” إلى العام المقبل بسبب “كورونا”

مدير “هدف”: نسعى لتطوير الكفاءات لدعم توطين منشآت القطاع الخاص

الغدير: هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة يقدم الحلول في ظل أزمة كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز ذكاء

مركز ذكاء ينظم معسكرًا افتراضيًا حول تطبيقات تعلّم الآلة في الأمن السيبراني

يعقد مركز ذكاء، أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، خلال الفترة من 17 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.