برنامج نيوم للابتعاث الخارجي

فتح باب التسجيل في برنامج «نيوم للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف»

فتحت شركة «نيوم»، اليوم الخميس، باب التسجيل في برنامج «نيوم للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف» لمرحلة البكالوريوس، وذلك بالتعاون مع جامعة الأمير مقرن، وبإشراف مباشر من جامعة ايكول اوتيليري دو لوزان (EHL) في سويسرا.

ويستمر التسجيل في برنامج الابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف حتى يوم السبت الموافق 18 يناير 2020.

ويقدم برنامج الابتعاث العديد من المسارات الوظيفية؛ أبرزها: إدارة المنتجعات والفنادق وشركات الضيافة والمنتزهات الترفيهية وغيرها؛ حيث سيتلقى الطلاب تعليمهم في مقر الجامعة بالمدينة المنورة.

ومن المقرر أن يتم اختيار المرشّحين بناء على الكفاءة والمقاعد الدراسية المتاحة، فيما تقدّم نيوم للطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح فرص عمل ملائمة في المشروع والشركات المشغلة له والعاملة في المشروع، وذلك فور الانتهاء من دراستهم.

ويمكن تقديم طلبات التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني هنا، الذي يشمل كل الشروط والمتطلبات للالتحاق بالبرنامج.

يأتي البرنامج في إطار سلسلة مشاريع أطلقتها «نيوم» في إطار استراتيجيتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية، والتي ركزت على إعادة دمج أبناء وبنات المجتمع المحلي ليكونوا جزءًا لا يتجزأ من هذا المشروع؛ وذلك من خلال تطوير مهاراتهم وكفاءاتهم وتوفير فرص عمل مصممة خصيصًا بناءً على الاحتياج الكبير لكفاءات محلية في مجال الضيافة.

 

اقرأ أيضا:

«حساب المواطن»: إيداع 2.6 مليار ريال لمستفيدي شهر يناير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تنظم ندوة “الابتكار والريادة الرقمية في المجال الرياضي”

تقدم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالشراكة مع وزارة الرياضة، وبالتعاون مع معهد إعداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.