لوسيد أير

فتح الحجز المبكر على سيارة “لوسيد أير” في المملكة

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية “لوسيد موتورز”، عن تلقي طلبات الحجز المبكر في الشرق الأوسط على “لوسيد أير”؛ أول سيارة سيدان من إنتاج الشركة، على أن تكون بداية فتح باب طلب الحجز في المملكة العربية السعودية.

وأبدت شركة “لوسيد موتورز”، المدعومة من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي، توقعاتها بتوسع جديد في أسواق المنطقة خلال المستقبل القريب؛ حيث إن اختيار هذه الأسواق تم بناء على حجم السوق والطلب المتوقع على المركبات المتقدمة تقنيًا، مؤكدة أن رسوم الحجز في المملكة ستبلغ قرابة 1000 دولار (3800 ريال سعودي)، على أن يتسلم العملاء سياراتهم في أواخر العام المقبل 2021.

وكانت “لوسيد موتورز” طورت مجموعة توليد طاقة كهربائية متكاملة بتقنيات تمتلك ريادتها عالميًا؛ بما في ذلك مجموعة البطارية، والمحركات، وإلكترونيات، والبرمجيات، وجميعها يعمل بجهد فائق يتجاوز 900 فولت لتحقيق مستوى عالٍ من الكفاءة، على أن تقطع مسافة تتجاوز 400 ميل دون الحاجة إلى شحن البطارية وبقوة تصل إلى ألف حصان.

وتعكف الشركة حاليُا على تطوير ما تستهدف أن تكون السيارة الكهربائية الأكثر تقدمُا في العالم، بما في ذلك مجموعات البطارية بكثافة طاقة غير مسبوقة، والمحركات الكهربائية القوية بكل فعالية وكفاءة.

جدير بالذكر، أن شركة “لوسيد موتورز” ستطلق نموذجها الإنتاجي الأول للسيارة “لوسيد أير” خلال العام الجاري، كما سيتم الكشف عن التصميمات الداخلية والخارجية للسيارة في شكلها النهائي، إضافة إلى تفاصيل جديدة حول مواصفات الإنتاج والخصائص والكماليات المتاحة ومعلومات عن الأسعار.

اقرأ أيضًا:

لمحبي السيارات الهايبرد.. أبرز موديلات في الشرق الأوسط

فيديو| جامعة حائل تنتج أقنعة طبية باستخدام طابعات ثلاثية الأبعاد

هدف يدعو الباحثين عن عمل للتسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية عبر “دروب”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.