غرفة ينبع تُنظم لقاء مع مستثمري الثروة المعدنية لمناقشة التحديات

شهدت غرفة بينبع، أمس السبت، عقد لقاء موسع مع المستثمرين في قطاع الثروة المعدنية والمحاجر والكسارات ومناهل الرمل والردميات،  لمناقشة أبرز التحديات التي تواجههم.

واستعرض اللقاء، أهم وأبرز المشكلات والتحديات التي تواجه المستثمرين في قطاع الثروة المعدنية، والبحث عن إيجاد حلول لتلك التحديات.

وفي السياق ذاته، أوضح مراد العروي؛ رئيس غرفة ينبع، أن الغرفة تحرص على تجميع أصحاب الأعمال في القطاعات الاقتصادية المختلفة، لمناقشة أبرز التحديات التي تواجههم، ومناقشة الفرص الجديدة التي تهم القطاع الخاص مع المتخصصين والمسؤولين، من أجل إيجاد بيئة عملية ملائمة تتواكب مع تطلعات رؤية المملكة 2030.

وأكد مراد العروي، أن الغرفة تسعى دائمًا إلى توفير بيئة ملائمة لتأمين احتياجات ومتطلبات قطاع الإنشاءات بمنتجات ذات جودة عالية مواكبة للحركة التنموية القوية التي تشهدها المملكة.

اقرأ أيضًا: غرفة ينبع تستضيف لقاء الاستراتيجية العامة للهيئة العامة للزكاة والدخل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.