غرفة نجران

غرفة نجران تعقد دورة تدريبية لإدارة المشاريع الاحترافية

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران، دورة تدريبية بعنوان “إدارة المشاريع الاحترافية PMP”، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بمدينة نجران، يوم السبت الموافق 18 يوليو.

وتشتمل الدورة على عدة محاور، منها :إعطاء نبذة عن ماهية المشروع وتعريفه، والفرق بين المشروعات والعمليات، وإدارة البرنامج وإدارة الحقيبة الاستثمارية ودورة حياة المشروع وأصحاب المصلحة في المشروع، والمراحل الأساسية لأي مشروع من البدء إلى الإغلاق، والهياكل التنظيمية للمنشآت، ومراحل إدارة المشروع، إضافةً إلى تطبيقات عملية وورش عمل في كيفية إدارة المشاريع الاحترافية.

جدير بالذكر، أن الدورة التي تستمر لمدة أسبوع، تستهدف أفراد المجتمع لزيادة محصلاتهم العلمية وتطوير مهاراتهم وزيادة قدراتهم في تنظيم مهامهم ومسؤولياتهم بكفاءة عالية، وتدريبهم على إدارة مشاريعهم الخاصة سواء في المجال المعماري والإنشائي أو غيرها من المجالات.

اقرأ أيضًا:

أمانة الأحساء تنفذ جولات رقابية على المنشآت التجارية

غرفة الشرقية تنظم برنامجًا عن “بناء الهوية الاحترافية والعلامة التجارية للمشاريع”

الملحق الثقافي بالقاهرة يناقش آلية القبول للعام الجامعي الجديد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم برنامج “الطريق إلى النجاح”

يقيم مركز دلني للأعمال، بالتعاون مع مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بجامعة الملك خالد، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.