غرفة نجران تستعد لاجتماع «مجلس الغرف السعودية» الـ 102

كشفت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران، عن استعداداتها لاجتماع «مجلس الغرف السعودية» الـ 102، والمقرر عقده يوم 3 ديسمبر المُقبل.

وأوضحت غرفة نجران، في مؤتمرها الصحفي الذي عُقد أمس الأحد، أن اجتماع مجلس الغرف السعودية سيضم أكثر من ٥٠ شخصية اقتصادية، وعددًا كبيرًا من رجال المال والأعمال في المملكة.

وفي هذا السياق، أكد محيميد صالح آل شرمة؛ رئيس مجلس إدارة غرفة نجران، اهتمام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ أمير منطقة نجران، وسمو نائبه باجتماع مجلس الغرف السعودية، والذي يهدف إلى تبني أفكار طموح ومشروعات جديدة تناسب تطلعات المواطن في المنطقة.

وأوضح “آل شرمة”؛ أن الاجتماع يصاحبه عقد ورش عمل تناقش عددًا من الأمور المهمة، بالإضافة إلى طرح حزمة من الفرص الاستثمارية بمنطقة نجران، ومناقشة أبرز التحديات والمشكلات التي تواجه القطاعين الحكومي والخاص بالمنطقة، مُشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم برنامج زيارات ميدانية لوفود الغرفة للمواقع السياحية بالمنطقة.

اقرأ أيضًا: جامعة وغرفة نجران تطلقان دورة مهارات القيادة الإدارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.