غرفة نجران تستضيف اجتماع مجلس إدارة الغرف السعودية الـ 102

استضافت الغرفة التجارية والصناعية بنجران، أمس الثلاثاء، اجتماع مجلس إدارة مجلس الغرف السعودية الـ102 واللجنة التفيذية الـ96، لمناقشة عدد من القضايا التي تهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية.

وأوضح الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، أن الاجتماع ناقش حزمة من الموضوعات، أهمها اخر المستجدات بشأن منتدى فرص 2030، والخطة التنفيذية لتحسين بيئة الأعمال التي يعمل عليها مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرف التجارية والصناعية بالمملكة، وتطوير نظام الاشتراكات والتصاديق بالغرف، بالإضافة إلى مناقشة الموازنة التقديرية لمجلس الغرف للعام 2020.

وأكد، الدكتور العبيدي، على أهمية مثل هذه الاجتماعات ومخرجاتها التي تُسهم في تعزيز دور قطاع الأعمال كشريك استراتيجي للقطاع العام في ظل هذه المرحلة الهامة، وما تشهده المملكة من تقدم في جميع المجالات الاقتصادية لتحقيق رؤيتها الطموحة تنفيذًا لتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده .

وأشار إلى أن منطقة نجران تتمتع بحزمة من الفرص الاستثمارية، التي يمكن أن تساهم مثل هذه الفعاليات والاجتماعات الاقتصادية في التعريف بها والاستفادة منها واستثمارها لصالح تنمية وتطوير المنطقة.

من جهته، أشاد محيميد بن صالح آل شرمة؛ رئيس الغرفة التجارية و الصناعية بنجران، بالموضوعات التي توصل إليها اجتماع مجلس إدارة مجلس الغرف السعودية، والتي تهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ضمن إطار برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

وشهد الاجتماع، توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الغرفة التجارية والصناعة في المخواة، بهدف تنفيذ دورات تدريبية وتأهيلية، لتنمية وتطوير المهارات الفنية للمتدربين المرشحين من قبل الغرف، الأمر الذي يُسهم في تلبية احتياجات سوق العمل وقطاع الأعمال في المملكة.

اقرأ أيضًا: لجنة توطين الوظائف تتابع توطين المجمعات التجارية بنجران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.