«غرفة مكة» تُوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الثقافي البريطاني

وقّع هشام محمد كعكي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة مكة التجارية الصناعية، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون تعليمية مشتركة، مع المجلس الثقافي البريطاني.

وتهدف الاتفاقية إلى عقد العديد من الدورات في مجالات اللغة الإنجليزية العامة واللغة المتخصصة للأعمال، وكذلك دورات IELTS التحضيرية.

حضر التوقيع، سيف آشر؛ القنصل البريطاني العام، وأماندا جين؛ نائب مدير المجلس الثقافي البريطاني بالمملكة.

وفي هذا السياق، تقدم غرفة مكة بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني ثلاثة أنواع من دورات اللغة الإنجليزية، وتشمل: اللغة الإنجليزية العامة، وتحتوي على 5 مستويات، «مبتدئ، ابتدائي، قبل المتوسط، متوسط، وبعد المتوسط»، ودورات اللغة الإنجليزية للأعمال، وتحتوي على 4 مستويات، «الابتدائية، قبل المتوسط، متوسط، وفوق المتوسط»، وأخيرًا دورة التدريب التحضيري لاختبارات «نظام امتحان اللغة الإنجليزية الدولي IELTS».

ومن المقرر أن تنطلق الدورات في 17 نوفمبر المقبل؛ حيث يُمكن للعاملين في مجالات الحج والعمرة والسياحة والأعمال، والقطاعات الطلابية بمكة المكرمة، الاستفادة من هذه الدورات.

اقرأ أيضًا: غرفة مكة تنظم تدريبًا عمليًا حول ريادة الأعمال وثقافة العمل الحر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.