غرفة مكة

غرفة مكة توقع اتفاقية تعاون مع “وادي جدة”

وقعت غرفة مكة المكرمة اتفاقية مع شركة وادي جدة؛ الذراع الاستثماري لجامعة الملك عبد العزيز لرفع كفاءة العاملين بالقطاع الصناعي والتجاري.

وتأتي الاتفاقية بهدف دعم الكوادر الوطنية، وتطوير الذات، والابتكار والإبداع، كما وقعت الغرفة عقدًا تتولى بموجبه وادي جدة تشغيل الدورات والبرامج التدريبية الخاصة بغرفة مكة المكرمة خلال العام المقبل.

وقع الاتفاقية كل من المهندس عصمت معتوق؛ أمين عام غرفة مكة المكرمة، والدكتور محمد الصائغ؛ نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

من جهته، شدد هشام محمد كعكي؛ نائب رئيس مجلس الغرف السعودية، رئيس مجلس إدارة الغرفة، على أهمية دعم الشباب السعودي الذي يمثل الحاضر والمستقبل الواعد، من خلال الحزم المتنوعة التي ظلت تصدرها العديد من الجهات الحكومية والخاصة إيمانا منها بأهمية تحقيق أهداف رؤية 2030.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة أن المبادرة تتمحور حول تحليل الاحتياج التدريبي لجميع العاملين، وتقديم استشارات مجانية لمدة سنتين للشركات والمصانع من أعضاء غرفة مكة المكرمة، وتقديم باقة من البرامج التدريبية، وإقامة مسابقة الموظف المثالي شهرياً لمدة عام.

اقرأ أيضًا:

غرفة حائل تنظم ورشة عمل بعنوان “أسماء النطاقات السعودية”

غرفة نجران تنظم ورشة عمل عن تراخيص الاتصالات

مركز الابتكار وريادة الأعمال يناقش تحديات القطاع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.