غرفة مكة

غرفة مكة تنفذ حملة لمكافحة انتشار فيروس كورونا

أعلنت غرفة مكة المكرمة، عن تنفيذ حملة لمكافحة انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتوعية القطاع الخاص للقضاء على انتشار الوباء، والحد من الآثار المترتبة عنه اقتصاديًا بالاستفادة من الوسائل التقنية.

من جهته، قال المهندس عصمت معتوق؛ الأمين العام لغرفة مكة المكرمة، إن الحملة تأتي انطلاقًا من مسؤوليات الغرفة اتجاه المجتمع بمشاركة جميع مقدراتها وكوادرها، من خلال التواصل مع المجتمع، وإرسال التعاميم إلى أصحاب الأعمال والتجار عبر تفعيل قواعد البيانات التي تحتكم إليها الغرفة، ليس للمنتسبين فحسب، بل لجميع قوائم المتدربين والأسر المنتجة وغيرهم.

وشدد الأمين العام لغرفة مكة على ضرورة الاهتمام بالاحترازات التي أقرتها الجهات الصحية حماية للأفراد والمجتمع، مع ضرورة وعي المجتمع من الموجة الثانية للوباء لتفادي الإصابة باتخاذ التدابير اللازمة من ارتداء الكمامة وتحقيق التباعد وغسل اليدين وغيرها من الإجراءات الاحترازية.

وأضاف أن غرفة مكة المكرمة أطلقت حملة إعلامية بـ3 لغات هي الأوردو والإنجليزية فضلا عن العربية، موضحًا أن الغرفة نفذت حملة في موقعها بفرض إبراز خلو الأفراد من الإصابة ببرنامج “توكلنا”، وقياس درجة الحرارة ووضع الكمامة”، مؤكداً أن التواصل ما زال مستمراً مع وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة للإسهام في كل ما يمكن لتجاوز هذه الفترة الحرجة بسلام.

جدير بالذكر، أن الحملة شملت التوعوية للتحول الرقمي استهدفت أصحاب المشاريع التجارية ورواد الأعمال والأسر المنتجة بمختلف القطاعات؛ سعيًا لتفعيل الدور التقني لعرض منتجاتهم، والتواصل مع عملائهم والاستفادة من المواقع الإلكترونية التي تسهم في النهوض بالأعمال التجارية.

اقرأ أيضًا:

مجلس الوزارء يوافق على إنشاء “بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة”

غرفة جدة تُعرّف بنمط العمل المرن

غرفة أبها تنظم دورة تدريبية بعنوان «الادخار لمستقبل أفضل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش «منازعات الشركاء في الشركات التجارية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة المحامين، الأحد 27 يونيو الجاري، ندوة افتراضية حول «منازعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.