غرفة مكة

غرفة مكة تناقش نموذج الشراكات الاستراتيجية

تعقد غرفة مكة، يوم الأحد الموافق 11 أبريل الجاري، لقاءً تعريفيًا افتراضيًا حول «نموذج الشراكات الاستراتيجية ومعاهد الشراكات»، وذلك بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمركز الوطني للشراكات الاستراتيجية.

ويأتي اللقاء تحت رعاية عبد الله بن مستور المرزوق؛ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني لسياسات التدريب والجودة، ويتحدث في اللقاء كل من: نايف المطرفي؛ مدير إدارة تطوير الشراكات الاستراتيجية، ومحمد الشعيبي؛ مدير إدارة متابعة الشراكات الاستراتيجية.

ويسعى اللقاء إلى استقطاب القطاع الخاص ودفعه إلى عقد شراكات استراتيجية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني؛ عبر استعراض نماذج ومعاهد وأكاديميات الشراكات الاستراتيجية.

ويمكن التسجيل في لقاء غرفة مكة المكرمة من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3d7Oq2O.

وتعمل غرفة مكة على تقديم أفضل الخدمات، وتسخير أمثل الممكنات للقطاع الخاص؛ لخلق بيئة استثمار جاذبة؛ من خلال أحدث التقنيات، وعبر كوادر وطنية، ودعم مجتمع مكة المكرمة عن طريق تعزيز المساهمة المجتمعية.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تستعرض مميزات مشروع إدارة الشاحنات

المؤتمر الافتراضي الخليجي يُطالب بتنظيم ملتقى سنوي لريادة الأعمال

عبدالله الشريف يوضح الفرق بين التسويق الابتكاري والتقليدي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.