الروبوت والذكاء الصناعي

غرفة مكة تعقد لقاء «رؤية المملكة وأثرها في استقرار حقوق المرأة»

تعقد غرفة مكة المكرمة ممثلة في لجنة إصلاح ذات البين، لقاء حول رؤية المملكة وأثرها في استقرار حقوق المرأة السعودية وتمكينها في ظل الشريعة الإسلامية والأنظمة المقرر 8 مارس المقبل.

ولفتت غرفة مكة المكرمة إلى أن محاور اللقاء تتضمن : (الشريعة الإسلامية وتقرير كرامة المرأة ومكانتها الاجتماعية، التمكين السياسي والاقتصادي والعلمي للمرأة السعودية وتأثيره على التنمية، أثر التشريعات والقوانين الحديثة في حفظ حقوق المرأة السعودية وصيانتها).

وفيما يتعلق بالأهداف، أكدت الغرفة أنها تستهدف باللقاء التأكيد على ما تتلاقاه المرأة السعودية من دعم واهتمام فيما يتعلق بقضاياها كافة.

ويهدف اللقاء أيضًا إلى إعطاء صورة مشرقة وبناءه عن نجاحات المرأة السعودية في المجالات المختلفة، وتعزيز مبدأ العدل الإلهي والتشريعي للمرأة في ظل التطورات الحديثة.

ويعقد اللقاء للسيدات فقط، في تمام الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً في مقر الغرفة، ويقدمه الدكتورة نورة بنت زيد الرشود؛ أستاذ دكتور بكلية الدراسات القضائية والأنظمة في جامعة أم القرى.

اقرأ أيضا:

السفير الصيني يشيد بإجراءات المملكة للوقاية من كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.