التأهيل الوظيفي لسوق العمل

غرفة مكة تعقد دورة «الوساطة العقارية».. الاثنين المقبل

تعقد غرفة مكة المكرمة، دورة تدريبية تحت عنوان «الوساطة العقارية»، ضمن سلسلة الدورات التي تُنفذها الغرفة، وذلك يوم الاثنين، الموافق 9 مارس المُقبل، بمقر الغرفة – طريق الأمير محمد بن سلمان.

وتدور محاور دورة «الوساطة العقاري»، حول معرفة المسؤولية النظامية والقانونية لمهنة الوساطة العقارية، والإلمام بأخلاقيات المهنة للوسيط العقاري، وفهم واستيعاب نظام الإيجار بشكل واضح ودقيق، بالإضافة إلى التمكن من أداء الوساطة في تأجير الوحدات السكاني،

وتأتي الدورة، ضمن مساعي غرفة مكة المكرمة؛ لتطوير ورفع المستوى المعرفي والثقافي للعاملين والمهتمين في ‏السوق العقاري، من خلال تقديم البرامج العقارية المتخصصة على يد أمهر الخبراء في ‏المجال العقاري، وتحقيق عدة أهداف استراتيجية منها الإلمام بأنظمة وتشريعات السوق ‏العقاري السعودي وتطويره وتنظيمه.

وتهدف الدورة، إلى تأهيل الوسطاء العقاريين والمطورين والمسوقين ومختصي فرز الوحدات العقارية، والبيع على الخارطة وفاحصي المباني والعاملين في تقنيات البناء الحديثة وخبراء المكاتب الفنية والمختصين في بحث القضايا العقارية.

ودعت غرفة مكة المكرمة، رواد الأعمال والوسطاء العقاريين والمطورين والمسوقين، إلى حضور الدورة التدريبية والاستفادة من محاور الدورة؛ حيثُ يُمكن التسجيل في الدورة من هنــــا.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة المنورة تُنظم ورشة عمل «إدارة التغيير.. المبادئ والاستراتيجيات»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.