غرفة مكة

غرفة مكة” تدعو رواد الأعمال للمشاركة في “فوانيس رقمية”

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، تنظيم أول معرض افتراضي من نوعه في المنطقة، يوم الخميس 14 رمضان حتى الأربعاء 20 رمضان.

ويقدم المعرض الافتراضي، تحفيزًا للشركات والمؤسسات المشاركة؛ عن طريق خصم يصل إلى ٢٥%، بينما يستهدف رجال وسيدات الأعمال ورواد ورائدات الأعمال بمكة المكرمة؛ من أجل الاستفادة من الفرصة المميزة التي تتيحها الفعالية الإبداعية “فوانيس رقمية”، والتي تأتي امتدادا لسلسلة فعاليات “فوانيس رمضانية” التي حققت العام الماضي رقمًا قياسيًا.

جدير بالذكر، أن الفعالية تأتي تعزيزًا لمسيرة تنمية الأعمال وتمكينًا للتحول الرقمي، علمًا بأنها أصبحت افتراضية؛ لتمكين المشاركين والزوار في شتى مناطق المملكة بالانضمام إلى عالم التقنية والتعرف على الفعالية من خلال منصة تفاعلية في ظل جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

«فوانيس رقمية».. توظيف للتقنية وتعزيز للتحول الرقمي

غرفة الرياض تناقش مبادرات “العدل” لدعم القطاع العقاري

سهم أرامكو يرتفع في ختام تعاملات اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.