السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

غرفة مكة تدعو رجال الأعمال إلى المنتدى الاستثماري بأمريكا

دعت غرفة مكة المكرمة رجال وسيدات الأعمال للمشاركة مع الوفد التجاري للولايات المتحدة الأمريكية في المنتدى الاستثماري بـ «أمريكا»؛ لبحث الفرص التجارية وعقد اللقاءات الثنائية.

ويتضمن برنامج الوفد التجاري: زيارة الغرف التجارية وعقد اللقاءات الثنائية مع أصحاب الأعمال، المشاركة في المنتدى الاستثماري بالولايات المتحدة الأمريكية، وتطبيق الشروط والأحكام؛ حيث يُمكن لرجال وسيدات الأعمال الراغبين في المشاركة مع الوفد التجاري التسجيل من هنــــــــــا.

جدير بالذكر، أن الولايات المتحدة الأمريكية تُعد أحد أبرز الشركاء التجاريين للمملكة العربية السعودية؛ حيث هناك روابط وعلاقات اقتصادية وتجارية قوية بين البلدين.
وبلغ إجمالي حجم التبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، خلال السنوات العشر الماضية، نحو أكثر من تريليوني ريال؛ حيث بلغت قيمة التبادل التجاري بين البلدين في عام 2017 نحو 135 مليار ريال، أي ما يعادل نحو 36 مليار دولار.

 

اقرأ أيضًا:

جامعة نجران تُعلن بدء استقبال طلبات التسجيل ببرامج الماجستير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأميرة سارة بنت مساعد تترأس جمعية “مودة الخيرية” العمومية

أعلنت “جمعية مودة الخيرية” عن عقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية الثامنة، مساء يوم الاثنين المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.