غرفة مكة

غرفة مكة المكرمة تعقد دورة بعنوان «نظام العمل» 18 فبراير

تعقد غرفة مكة المكرمة، دورة تدريبية تحت عنوان «نظام العمل»، يقدمها طلعت عبد الرحيم ناقرو؛ المستشار الإداري والعمالي، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير المقبل.

وتدور محاور الدورة التدريبية حول تعديلات نظام العمل ولائحته التنفيذية، وأهم ما يجب معرفته في نظام العمل؛ من أحكام وحقوق وواجبات، وأهم الأخطاء الشائعة في فهم وتطبيق أحكام نظام العمل ولائحته، وفهم وصياغة أهم المستندات والوثائق المؤثرة في العلاقة العمالية.

وتتناول الدورة أيضًا التعريف بأهم النقاط الخلافية بين صاحب العمل والعامل وأسبابها وعلاجها، وأنواع عقود العمل وملاحق التعديل والتمديد وأسلوب صياغتها.

ودعت غرفة مكة المكرمة أصحاب العمل والمهتمين لحضور دورة «نظام العمل» والاستفادة من المحاور المقدمة، حيث يُمكن التسجيل من هنــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

برنامج «حساب المواطن» يدعو المستفيدين لتحديث بياناتهم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.