غرفة عنيزة

غرفة عنيزة تناقش دور اللجان الزراعية في تعزيز القطاع الزراعي بالمملكة

تعقد غرفة عنيزة، الأحد 22 أغسطس الجاري، ندوة بعنوان «دور اللجان الزراعية بالغرف التجارية في تعزيز القطاع الزراعي بالمملكة»، وذلك بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، في قبة التمور بالمدينة الغذائية بعنيزة.

ويتحدث في الندوة كلٌ من: إبراهيم التركي؛ رئيس اللجنة الزراعية وصيد الأسماك والثروة الحيوانية في اتحاد الغرف السعودية، عبد الرحمن الكريدا؛ نائب رئيس اللجنة الوطنية الزراعية في اتحاد الغرف السعودية ورئيس اللجنة الزراعية بالغرفة التجارية بعنيزة، سليمان الملوحي؛ المستثمر بالقطاع الزراعي بعنيزة، عبد العزيز التويجري؛ المستثمر بالقطاع الزراعي ببريدة، فيما يحاورهم ويدير الندوة عادل الرشيد؛ الأمين العام لغرفة عنيزة، المدير التنفيذي لموسم عنيزة للتمور.

وتناقش الندوة: دور اللجان الزراعية بالغرفة التجارية في تنمية القطاع الزراعي بالمملكة، وتطلعات المزارعين وطموحاتهم من مخرجات عمل اللجان الزراعية.

يُشار إلى أن غرفة عنيزة تعمل على خلق بيئة محفزة وجاذبة للاستثمار في جميع الأنشطة التجارية والصناعية، مع التركيز على التطوير العقاري، والاستثمار الصناعي والزراعي، والترفيه العائلي، والسياحة والتعليم الأهلي، والرعاية الصحية؛ من خلال خدمات متميزة ومتنوعة ومتجددة ذات قيمة مضافة؛ لتطوير قطاع الأعمال كلا حسب درجته؛ وذلك بالاستثمار الأمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة في بيئة تنظيمية محفزة تحقق طموحات مجتمع قطاع الأعمال.

اقرأ أيضًا:

جامعة الإمارات تحتفي باليوم العالمي لرواد الأعمال

“شاكر” تسجّل أرباحًا بقيمة 15.3 مليون ريال في النصف الأول من 2021

منشآت تنظم ملتقى الدفعة الخامسة من برنامج “إيليت طموح”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.