غرفة عنيزة

غرفة عنيزة تطلق مبادرة «محصول وطني»

أطلقت غرفة عنيزة، وبالتعاون مع لجنة شباب عنيزة، مبادرة بعنوان “محصول وطني”، وذلك ضمن فعاليات موسم محاصيلنا الزراعي، الذي تنظمه غرفة عنيزة حاليًا في مدينة القصيم الغذائية.

وبهذه المناسبة، أوضح فهد بن سليمان الحصين؛ المدير التنفيذي للموسم، أن موسم محاصيلنا الزراعي يهدف إلى إتاحة الفرصة للشباب لاستثمار أوقات فراغهم؛ عبر طرق أبواب العمل الحر، واكتساب الخبرة في رافد اقتصادي يتواكب مع رؤية المملكة 2030م، وتكريس جهودهم في تسويق المحاصيل الزراعية التي تمتاز بها المملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص.

ومن جانبه، بيّن محمد بن عبدالله الحركان؛ رئيس لجنة شباب عنيزة، أن المبادرة تفتح المجال للشباب الراغبين بالعمل من خلال تهيئة نقاط بيع مجانية مع دعمهم بمبلغ مالي يومي لشراء المحاصيل الزراعية حسب المنتج الذي يرغبه به، ومن ثم عرضها للبيع، بحيث يستفيد الشاب من أرباح المبيعات.

وأضاف أن المبادرة وجدت إقبالًا كبيرًا من الشباب الذين أظهروا حماسًا للفكرة مما شجعها لزيادة رأس المال الممنوح لهم بهدف تحفيزهم والوقوف بجانبهم.

اقرأ أيضًا:

«موانئ» تطرح فرصًا استثمارية لتطوير المحطات متعددة الأغراض

غرفة عنيزة تناقش دور صندوق التنمية الزراعية في التمويل الزراعي

بنك التنمية الاجتماعية يعقد لقاءً تعريفيًا حول تمويل الامتياز التجاري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.