غرفة عرعر

«غرفة عرعر» تكشف موعد انعقاد عموميتها في الجلسة الـ 38

كشفت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية في مدينة عرعر عن موعد انعقاد الجمعية العمومية في الجلسة الـ 38، وذلك يوم الخميس الموافق 16 يناير الجاري في مقر الغرفة الرئيس.

وأوضحت “غرفة عرعر” أن الجمعية العمومية ستناقش جدول الأعمال للتقرير السنوي لنشاطها والحساب الختامي والميزانية العمومية للسنه المنتهية، بالإضافة إلى الموازنة التقديرية للسنة المالية 2019م.

وأكدت أن المؤسسات الفردية يمثلها الملاك فقط ولا يُقبل بالتوكيل أو التفويض، والشركات ينوب عنها مديرها أو رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب.

جدير بالذكر، أن غرفة عرعر تهدف إلى التعاون مع الجهات ذات الصلة في تعزيز صادرات المملكة من خلال المنافذ البرية بمنطقة الحدود الشمالية، وجذب الاستثمارات الداخلية والخارجية لمنطقة الحدود الشمالية، والعمل على خفض معدلات البطالة بالمنطقة، خاصةً بين السيدات، والتعاون مع الجهات ذات الصلة في تعزيز صادرات المملكة؛ من خلال المنافذ البرية بمنطقة الحدود الشمالية.

اقرأ أيضًا:

مذكرة تفاهم بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية و«نادي الإبل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.