مهارات الاتصال في الحوار

«غرفة رفحاء» تعقد دورة تدريبية حول «تنمية مهارات الاتصال في الحوار»

يعقد فرع غرفة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية، بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، دورة تدريبية بعنوان «تنمية مهارات الاتصال في الحوار»، وذلك يوم الاثنين الموافق 2 مارس المُقبل، بمبنى الغرفة في حي الشمال.

وأوضحت غرفة رفحاء أن دورة «تنمية مهارات الاتصال في الحوار»، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، تهدف إلى تطبيق المهارات اللفظية المناسبة أثناء الحوار، وإكساب المشارك المهارة في الحوار والاتصال الفعّال.

وأبان منيف بن خضير الضوي؛ المدرب المعتمد بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أن الدورة التدريبية تركز على اكتشاف المهارة في الحوار، وتطبيقات عملية لمهارات الحوار، واستمارات قياس علمية للمهارات، وأخلاقيات المحاور الناجح.

جدير بالذكر، أن المشاركين في الدورة التدريبية سيحصلون على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إضافة لشهادة معتمدة من الغرفة التجارية بمنطقة الحدود الشمالية، إلى جانب شهادة معتمدة من مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني.

اقرأ أيضًا:

أكاديمية «هدف» تُخرّج 157 قياديًا بالقطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم المدينة المنورة

“تعليم المدينة المنورة” يُنفذ 23 برنامجًا للتدريب عن بُعد

أعلنت إدارة التدريب والابتعاث بـ تعليم المدينة المنورة عن بدء تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.