«غرفة حفر الباطن» تختتم دورة «مهارات التسويق الإلكتروني»

شهد 300 مستفيد ومستفيدة ختام الدورة التدريبية «مهارات التسويق الإلكتروني»، والذي نظمته غرفة حفر الباطن في مقرها الرئيسي بالمحافظة.

وتستهدف دورة مهارات التسويق الإلكتروني تأهيل وتدريب الشباب والشابات؛ ليكونوا قادرين على مواجهة تحديات سوق العمل.

وتضمنت الدورة أساسيات التسويق الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكيفية صناعة المحتوى الهادف عبر هذه الوسائل، بجانب إبراز أساليب المحتوى الجاذب وطرق التسويق للمنتجات عبر الحملات التسويقية.

من جانبه، قال رفيدان بن دمخ المطيري؛ رئيس مجلس إدارة غرفة حفر الباطن، إن الغرفة تسعى عبر تنظيم دورة التسويق الإلكتروني، إلى تقديم دورات تدريبية متخصصة تتوافق مع احتياج سوق العمل وفق معايير جودة عالية واستراتيجيات تدريبية عالمية.

يأتي ذلك لدعم الكوادر البشرية الوطنية وتزويدهم بالمهارات والمعارف المطلوبة التي تهيئهم لمواكبة تطلعات قطاع الأعمال وفق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:
“الغرف السعودية” يعرّف بمبادرة تحفيز تقنية البناء ومزاياها التنافسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.