إعداد المدربين

غرفة حائل تُنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان «إعداد المدربين.. الطريق نحو التأثير»

تُنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل، برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «إعداد المدربين.. الطريق نحو التأثير»، للرجال والسيدات، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس الجاري، بمقر الغرفة الرئيسي.

ويهدف برنامج «إعداد المدربين.. الطريق نحو التأثير»، إلى تنمية مهارات المشاركين في معرفة الطرق المؤثرة في إلقاء المحاضرات والخطب، وورش وأوراق العمل باستخدام أهم الطرق والأساليب التدريبية الفعالة وتدريب المشاركين على منظومة التدريب المتكاملة، وتحديد مدخلات وخرجات العملية التدريبية؛ من خلال مزيج متكامل من المعرفة النظرية والتطبيق العملي.

وتدور محاور البرنامج التدريبي، حول مهارات العرض والارتقاء ولغة الجسد، وتقدير الاحتياج التدريبي، وتخطيط التدريب، وصناعة المدرب وأنماط التعلم وتقييم التدريب.

اقرأ أيضًا:

«الإحصاء»: رؤية 2030 أسهمت في تعزيز مكانة المرأة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.