إعداد المدربين

غرفة حائل تُطلق دورة «مهارات التسويق الذكي» 26 يناير

أعلنت غرفة حائل عن إطلاق دورة تدريبية تحت عنوان «مهارات التسويق الذكي»، ضمن المرحلة الثالثة من مبادرة الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز؛ أمير منطقة حائل، لتأهيل 5000 شاب وفتاة لسوق العمل، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 27 يناير الجاري بمقر الغرفة الرئيس.

وتدور محاور الدورة، التي يقدمها مشعل الشمري؛ حول ما هو التسويق وعناصر المزيج التسويقي؟ وأهمية التسويق الإلكتروني، وأسرار المسوق الإلكتروني، وتقنيات التسويق عبر البريد، والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى: كيف تُصمم بروشور إعلانيًا؟ وكيفية إنشاء مؤسسة تسويق إلكتروني.

ودعت غرفة حائل شباب وفتيات المنطقة ورواد الأعمال لحضور دورة «مهارات التسويق الذكي» والاستفادة من محاورها المختلفة؛ حيث يُمكن التسجيل في الدورة التدريبية من هنـــــا.

وكانت غرفة حائل أعلنت، مؤخرًا، عن استفادة 2000 شاب وفتاة من مبادرة أمير المنطقة لتأهيل 5000 شاب وفتاة لسوق العمل، وذلك في المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة التي تكفل بهما كلٌ من مجموعة الأهلي الطبية ومجموعة التخصيص الطبية؛ حيث تضمنت الدورات المقدمة أكثر من 15 دورة في العلاقات العامة، وكتابة التقارير والمراسلات الإدارية، وخدمات العملاء ، والمحاسبة لغير المحاسبين، ودورة البائع المحترف، ودورة التسويق الذكي، والسكرتارية الحديثة وإدارة المكاتب، والسلامة المهنية، وعددًا من الدورات التي تؤهل الشباب والفتيات لسوق العمل.

وفي هذا السياق، أوضح عبد الله العديم؛ نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل، أن أمير حائل دشن المبادرة في وقت سابق على خمس مراحل، في كل مرحلة يتم تأهيل 1000 شاب وفتاة لسوق العمل، لافتًا إلى أنه تكفل بالمرحلة الرابعة من المبادرة، فيما تكفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن؛ نائب أمير المنطقة، بالمرحلة الخامسة من المبادرة.

اقرأ أيضًا:

صور.. غرفة الشرقية تعقد محاضرة «كيف تكون رائد أعمال ناجحًا؟»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية: نحتفل في اليوم الوطني بالتضحية والتمسك بالقيم

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمانتها العامة بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.