غرفة حائل

غرفة حائل تقدم دورة تدريبية حول إعداد دراسة الجدوى للمشاريع

تقيم غرفة حائل، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني، دورة تدريبية حول إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والمالية للمشاريع، وذلك ابتداءً من الأحد 4 يوليو الجاري وعلى مدى خمسة أيام. ويقدم الدورة المدرب البندري الفهيد.

ويأتي ذلك ضمن مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن عبد العزيز آل سعود؛ لتأهيل 500 شاب وفتاة لسوق العمل في مدينة حائل.

وتتناول دورة غرفة حائل المحاور التالية: دراسة الجدوى، وصف المشروع، دراسة السوق، الخطة التسويقية، البيئات المؤثرة في المشروعات، تحويل الأفكار إلى مشاريع، دور المدير، التسويق الإليكتروني، الدراسة الفنية، دراسة الموقع، التنظيم والإدارة، الجوانب التشريعية.

يشار إلى أن غرفة حائل تسعى إلى تفعيل المشاركة الاستراتيجية بينها وبين المنتسبين؛ من خلال دعم ورعاية مصالحهم، وتطوير خدمات الغرفة المباشرة للمنتسبين، والمساهمة في تنمية اقتصاد منطقة حائل، وتطوير بيئة العمل الداخلية للغرفة، بالإضافة إلى تنمية وتطوير علاقات الغرفة بالمجتمع المحلي، وتحقيق التوازن المالي؛ لاستمرار أداء الأنشطة والمهام والخطط المستقبلية.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة المنورة تدشن خدمة”مساندة الأعمال”

معسكر القصيم للمشاريع الناشئة يقدم ورش إرشادية لرواد الأعمال

غرفة جدة تناقش أهمية النمذجة الأولية وكيفية تطوير المنتجات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دار الأركان

“دار الأركان” تتعاون مع “قطيفان للمشاريع” لتطوير مشروع فاخر في جزيرة قطيفان الشمالية

وقعت “دار الأركان“، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية؛ اتفاقية مع “قطيفان للمشاريع”، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.