غرفة حائل

غرفة حائل تعقد دورة «الجوانب القانونية في المنشآت الصغيرة والكبيرة»

تعقد غرفة حائل ، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، دورة تدريبية تحت عنوان «الجوانب القانونية في المنشآت الصغيرة والكبيرة»، للرجال والنساء، وذلك خلال يومي الأحد والاثنين (12، 13 يناير الجاري) بمقر الغرفة الرئيس.

وتتناول الدورة عددًا من المحاور؛ منها: «التعريف بأساسيات العقد، أهم ما يجب أن يتضمنه، الملكية الفكرية للمشروع الريادي وأنواعها وطرق حمايتها، نظام العمل والشراكات، والتراخيص البلدية».

وتهدف دورة التي تنظمها غرفة حائل «الجوانب القانونية في المنشآت الصغيرة والكبيرة» إلى تزويد المشاركين بعدد من المعارف والمهارات القانونية التي تتعلق بريادة الأعمال وتأسيس المشاريع التجارية.

وتأتي في إطار الدورات والبرامج التي تنفذها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»؛ لإعداد الكوادر الوطنية في مختلف مجالات العمل، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

وزارة المالية توقّع مذكرة تفاهم لتطوير إدارة مرافقها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.