غرفة حائل

غرفة حائل تبحث الخيارات التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة

تعقد غرفة حائل، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”والبنك السعودي الفرنسي وكوارا للتمويل وبرنامج كفالة وبنك الرياض، الثلاثاء 17 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «الخيارات التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة».

ويتحدث في اللقاء كلٌ من: محمد سالم الشمري؛ قائد فريق مصرفية الأعمال الناشئة في بنك الرياض بالمنطقة الشمالية، وعوض محمد القحطاني؛ رئيس المنشآت الصغيرة والمتوسطة بشركة كوارا للتمويل، وبهاء الدين خاشقجي؛ رئيس مصرفية المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة بالبنك السعودي الفرنسي، وثامر سعد العمار؛ مستشار تطوير الأعمال في برنامج كفالة.

ويناقش اللقاء مساهمة البنوك وشركات التمويل لريادة الأعمال وقطاع المنشآنت الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الخيارات والمنتجات التمويلية التي تقدمها البنوك والشركات التمويلية.

يشار إلى أن غرفة حائل تسعى إلى تفعيل المشاركة الاستراتيجية بينها وبين المنتسبين؛ من خلال دعم ورعاية مصالحهم، وتطوير خدمات الغرفة المباشرة للمنتسبين، والمساهمة في تنمية اقتصاد منطقة حائل، وتطوير بيئة العمل الداخلية للغرفة، بالإضافة إلى تنمية وتطوير علاقات الغرفة بالمجتمع المحلي، وتحقيق التوازن المالي؛ لاستمرار أداء الأنشطة والمهام والخطط المستقبلية.

اقرأ أيضًا:

غرفة عنيزة تنظم دورة تدريبية حول «تسعير المنتجات»

غرفة الشرقية تنظم لقاءً تعريفيًا بمنصة «قوى»

“جدوى للاستثمار” تعلن عن منصة الصناديق متعددة المدراء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد المديفر

المهندس خالد المديفر: المملكة تتمتع بمناخ استثماري حيوي ومتطور

شارك المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، في فعاليات معرض ماين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.