غرفة حائل

غرفة حائل تبحث أهم تحديات التسويق الزراعي

نظمت غرفة حائل، ‏ممثلة في لجنة ‏الزراعة والغذاء، مؤخرًا، اجتماعًا لمناقشة أهم التحديات التي تواجه ‏المزارعين والتسويق الزراعي, بحضور أعضائها المتخصصين ‏والممثلين لصندوق التنمية الزراعي وفرع وزارة البيئة وأمانة حائل ‏والمؤسسة العامة للصوامع ووزارة السياحة.

وشهد الاجتماع مناقشة آلية إقامة سوق المزارع ‏للمنتجات الزراعية، إضافة لمهرجانات المحاصيل الزراعية بالمنطقة ‏التي تم اعتمادها مؤخرًا في المنصة الرئيسة لوزارة البيئة والمياه ‏والزراعة وطرحها للمستثمرين ورجال الأعمال. ‏

جدير بالذكر، أن غرفة حائل تسعى إلى تفعيل المشاركة الاستراتيجية بينها وبين المنتسبين؛ من خلال دعم ورعاية مصالحهم، وتطوير خدمات الغرفة المباشرة للمنتسبين، والمساهمة في تنمية اقتصاد منطقة حائل، وتطوير بيئة العمل الداخلية للغرفة، بالإضافة إلى تنمية وتطوير علاقات الغرفة بالمجتمع المحلي، وتحقيق التوازن المالي؛ لاستمرار أداء الأنشطة والمهام والخطط المستقبلية.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.