مراكز الخدمة

غرفة جدة تُعلّق التصديق على مشاهد التنقل حتى إشعار آخر

علّقت غرفة جدة التصديق على مشاهد التنقل حتى إشعار آخر؛ وذلك في أعقاب إعلان وزارة الداخلية عن إصدار تصاريح موحدة لتنقل الفئات المستثناه من الحظر.

وقالت غرفة جدة، في رسالة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، “مشتركي غرفة جدة الكرام.. إشارة إلى التعليمات الواردة من الجهات المعنية، تعلن غرفة جدة عن تعليق التصديق على مشاهد التنقل حتى إشعار آخر”.

وتابعت الغرفة “وستنشر الغرفة، من خلال حساباتها الرسمية، أي معلومات جديدة تردها بهذا الخصوص فور توفرها”.

يذكر أن وزارة الداخلية قالت في بيانها إنها بادرت بتحديث نماذج تصاريح للتنقل خلال فترة منع التجول للفئات المستثناة من تعليمات منع التجول.

ولفتت إلى أنه تم اعتماد نموذج موحد للعمل بموجب التصريح على أن تتولى كل جهة حكومية إصدار التصاريح اللازمة لمنسوبيها أو منسوبي القطاعات التابعة أو المرتبطة بها للذين تتطلب حاجة العمل الفعلية والضرورية والملحة حصولهم عليها، موضحة أنه سيتم توثيق التصاريح من قِبل الجهة المختصة بوزارة الداخلية، على أن تتولى كل جهة حكومية إصدار تصاريح للعاملين في القطاع الخاص الذي تشرف عليه، وتوثيقها من قِبلها ومن قِبل وزارة الداخلية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تمديد فترة حظر التجوال في المملكة لحين إشعار آخر؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

 

اقرأ أيضًا:

«هدف»: مبادرة دعم التوظيف تشمل أجور السعوديين العاملين بدوام كامل

«العامة للتدريب» تدعم 90 ألف متدرب بأجهزة كمبيوتر محمول

إصدار تصاريح تنقل للفئات المستثناة من تعليمات منع التجول

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية الحوار للتدريب

أكاديمية الحوار للتدريب تفتح باب التطوع لـ370 من الشباب والفتيات عن بُعد

أتاحت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فتح باب التطوع لجميع أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.