غرفة جدة

غرفة جدة تنظم جلسة حوارية مع رئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب

تنظم غرفة جدة، يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر، جلسة حوارية، مع صاحب السمو الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود؛ رئيس اتحاد رواد الأعمال الشباب لدول مجموعة العشرين G20، مع الأستاذة سارة العايد، ضمن مشاركتها بفعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، في تمام الخامسة والنصف عصرًا.

تحمل الجلسة عنوان “ريادة الأعمال محرك للنمو والتطور ومصدر للابتكار والصمود”، ومن المنتظر أن تقام ضمن مشاركات غرفة جدة في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال.

يذكر أن اتحاد رواد الأعمال الشباب لدول مجموعة العشرين (G20 YEA) تأسس في عام 2010 كأكبر شبكة عالمية لرواد الأعمال الشباب مع المنشآت التي تدعمهم، وتعمل أمانة الاتحاد على توفير الدعم لشبكة عالمية متنامية تضم الآلاف من رواد الأعمال الناشئين في أهم 20 دولة في العالم والتي تمثل 90% من إجمالي الناتج العالمي، وكذلك 80% من حجم التجارة العالمية، وثلثي سكان العالم، ونصف مساحة الأرض.

اقرأ أيضًا:

الأمير فهد بن منصور يعلن برنامج قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن منصور: “رؤية الريادة” مؤسسة غير ربحية تدعم رواد الأعمال

علا رجب: لدينا نموذج متكامل في تعزيز البيئة الريادية والاستثمارية بالمملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تنظم ورشة عمل بعنوان «منصة سابر»

وجهت غرفة أبها الدعوة لجميع المستفيدين، لحضور ورشة عمل تحت عنوان «منصة سابر»، التي تُنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.