غرفة جدة

غرفة جدة تناقش الحلول التمويلية لرواد الأعمال

تنظّم غرفة جدة، يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر، بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لقاءً تعريفيًا بعنوان “الحلول التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة”؛ وذلك في تمام الساعة الـ11 صباحًا، عبر برنامج “زووم”.

ويستضيف اللقاء الأستاذ بدر الردهان؛ مدير إدارة التمويل الإقراضي بمنشآت، على أن يجيب على الأسئلة والاستفسارات من قبل المهتمين، علمًا بأنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا).

على جانب آخر، تعقد الغرفة ورشة عمل حول “أسماء النطاقات السعودية ومميزاتها”، بالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك في اليوم ذاته، بداية من الساعة الواحدة ظهرًا، عبر برنامج “زووم”.

وأكدت غرفة جدة أن الورشة تهدف إلى التعريف بأسماء النطاقات السعودية، وتقديم نبذة عن أسماء النطاقات بشكل عام، ودور هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في إدارة أسماء النطاقات السعودية، ومميزات أسماء النطاقات السعودية، إضافة إلى استعراض للمتطلبات والاشتراطات التنظيمية لتسجيل أسماء النطاقات السعودية، وأبرز الإنجازات المتعلقة بأسماء النطاقات السعودية، ويمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

مسابقة تقنية المعلومات والاتصالات تنطلق في نسختها الرابعة افتراضيًا

الموارد البشرية تبحث مع غرفة أبها آليات دعم قطاع الأعمال

غرفة الشرقية تناقش أهم التغييرات على السوق المالية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.