غرفة جدة

«غرفة جدة» تعقد لقاءً للتعريف بـ «برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات»

تعقد غرفة جدة، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، لقاءً تعريفيًا بـ «برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات» لمنشآت القطاع الصحي، وذلك يوم الأحد الموافق 1 مارس المُقبل، بمقر الغرفة الرئيس.

وتدور محاور اللقاء حول التعريف ببرنامج دعم التوظيف لرفع المهارات، وضوابط الدعم في البرنامج، والفئات المستهدفة، وكيفية استفادة المنشآت من البرنامج، وشرح رحلة صاحب العمل للتسجيل في البرنامج، وإجراءات صرف الدعم.

ودعت غرفة جدة رواد الأعمال والمهتمين إلى حضور اللقاء التعريفي والاستفادة من المحاور التي يطرحها اللقاء؛ حيث يُمكن التسجيل في اللقاء من هنـــــا.

يُشار إلى أن «هدف» يقدم دعمًا للتوظيف يبدأ بنسبة 30% من الأجر الشهري للموظف المدعوم للسنة الأولى، وبنسبة 20% للسنة الثانية، و10% للسنة الثالثة، والحد الأدنى من الأجر المستحق للدعم هو 4 آلاف ريال، والحد الأعلى من الأجر 15 ألف ريال؛ بحيث تتحمل المنشأة النسبة المتبقية من الراتب.

اقرأ أيضًا:

«بناء تواجدك الرقمي للمنشآت» ورشة عمل في «غرفة تبوك»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.