استيراد مواد غذائية

غرفة جدة تطلق خدمة «المحادثة الحیة LiveChat» التفاعلية

أعلنت غرفة جدة عن إطلاق خدمة المحادثة الحية LiveChat التفاعلیة ،اليوم الثلاثاء، لتمكين المستفیدين من الحصول على رد فوري على استفساراتهم ومقترحاتهم والدعم الفني للخدمات الإلكترونیة.

وأوضحت غرفة جدة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن خدمة المحادثة الحية LiveChat التفاعلیة تكون متاحة من الساعة 9 صباحًا وحتى 9 مساءً من الأحد إلى الخميس، عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

ولفتت إلى أن الخدمة الجديدة هي خدمة تفاعلية تدعم قرارات الحكومة بتفعيل أنظمة الخدمات الإلكترونية للتواصل مع الجميع؛ خلال فترة منع التواصل المباشر للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

 

تجدر الإشارة إلى أن حكومة المملكة اتخذت خلال الأسابيع الماضية عددًا من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي بدأت بتعليق تأشيرة العمرة، وتبعها قرارات بتعليق الرحلات الدولية والداخلية، تزامنًا مع انتشار الفيروس في العالم، ومنعت التجوال مؤخرًا جزئيًا لمدة 21 يومًا في شوارعها.

وكانت وزارة الموارد البشرية قررت تفعيل نظام العمل عن بُعد في القطاعات الحكومية والخاصة، وفقًا لعدد من الاشتراطات والقواعد؛ لحين إشعار آخر؛ لتجنب التجمعات والوقاية من الفيروس.

وتواصل الجهات المختلفة تذليل العقبات كافة وتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية للتسهيل على المواطنين والمقيمين، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة والحكومة؛ لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

 

اقرأ أيضا:

صور| «التجارة» تتابع المنشآت المستثناة من «حظر التجوال»

“منشآت” تعلن عن دورات تدريبية عن بُعد في مجالات تجارية متنوعة

فيديو| «الرقابة ومكافحة الفساد»: نعمل على استرداد أموال خارج المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.