مراكز الخدمة

غرفة جدة تضع مركز «المعارض» التابع لها تحت تصرف وزارة الصحة

أعلنت غرفة جدة عن وضع مركز المعارض التابع لها بكامل خدماته تحت تصرف وزارة الصحة؛ كمساهمة ودعم لجهود الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وقالت الغرفة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، اليوم الجمعة: ” غرفة جدة تضع مركز جدة للمعارض التابع لها، بكامل خدماته تحت تصرف وزارة الصحة السعودية؛ لخدمة وطننا العزيز”.

وتواصل الجهات والمؤسسات المختلفة جهودها؛ لدعم الحكومة في مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره في البلاد؛ من خلال مبادراتها المختلفة.

وكانت الممكلة اتخذت عددًا من الإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس؛ والتي كان أخرها إيقاف رحلات الطيران الداخلية؛ لتصبح الرحلات الداخلية والدولية مٌعلقة في المملكة لحين إشعار أخر.

وقررت حكومة المملكة إيقاف الحافلات باستثناء الحافلات العائدة للجهات الحكومية أو المنشآت الصحية العامة أو الخاصة، والمنشآت التجارية الناقلة لمنسوبيها، أو التي تستخدم لأغراض صحية أو إنسانية أو أمنية، بموجب خطابات تصدر من وزارة الداخلية أو وزارة الصحة.

وأوقفت أيضًا رحلات القطار وسيارات الأجرة؛ مؤكدًا على أنه سيتم إيقاف تطبيقات النقل المختلفة ومتابعة المخالفين للقرارات.

تجدر الإشارة إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، وجه كلمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة أمس الخميس؛ اتسمت بالشفافية والمصداقية حول فيروس كورونا، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود للخروج من هذه الأزمة.

وقال خادم الحرمين الشريفين في كلمته: “سنواجه المصاعب بإيماننا بالله وتوكلنا عليه، وعملنا بالأسباب، وبذلنا الغالي والنفيس للمحافظة على صحة الإنسان وسلامته، وتوفير كل أسباب العيش الكريم له، مستندين على صلابتكم وقوة عزيمتكم، وعلو إحساسكم بالمسؤولية الجماعية”.

وشدد الملك سلمان على أهمية التزام أبناء الوطن بالإجراءات الاحترازية؛ لأهميتها وحفاظًا على صحتهم وسلامتهم من تفشي وانتشار هذا الوباء.

اقرأ أيضًا:

الملك سلمان: سنوفر للمواطن كل متطلباته خلال الأزمة الحالية

«الراجحي» يُعلق على قرار تقليص أعداد العاملين لـ 40%

«العامة للجوازات» تُتيح خدمة تمديد تأشيرة الزيارة إلكترونيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعفاء المستثمرين

رسميًا.. إعفاء المستثمرين المستأجرين للعقارات البلدية من سداد 25%

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على إعفاء المستثمرين من سداد 25% من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.