غرفة جدة تشهد ختام فعاليات الملتقى الاقتصادي السعودي التونسي

شهدت غرفة جدة، اليوم الإثنين، ختام فعاليات الملتقى الاقتصادي السعودي التونسي، عقب إقامة اللقاءات الثنائية مع أصحاب الأعمال من الدولتين.

وشارك في الملتقى 25 شركة ومؤسسة تونسية متخصصة في مجالات الصناعات الغذائية، والمنتجات الفلاحية، والخدمات السياحية وصناعة الأدوية، والخدمات السياحية، والنسيج، والملابس، وغيرها.

وكان الملتقى قد حظي برعاية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، وحضور الدكتور عمر الباهي؛ وزير التجارة التونسي، وسط تواجد مختلف الشركات التونسية.

من جهته، أكد حسن بن إبراهيم دحلان؛ أمين عام غرفة جدة أن الملتقى الاقتصادي السعودي التونسي يعزز عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية تونس، وسط التطلعات للارتقاء بالتعاون التجاري والاستثماري لآفاق أوسع.

وأوضح أن قطاع الأعمال في البلدين يسير وفق وتيرة التطوٌر، الذي تسعى إليه رؤية المملكة 2030، بإيجاد شراكات استراتيجية مع الدول العربية والعالمية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.