التصحيح الذاتي للبيانات الجمركية

غرفة جدة تستضيف لقاء “التصحيح الذاتي للبيانات الجمركية”.. اليوم

تنظم الجمارك السعودية، اليوم الاثنين الموافق 27 يناير، لقاءً تعريفيًا تحت عنوان «التصحيح الذاتي للبيانات الجمركية»، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، في مقر غرفة جدة الرئيس.

ويستهدف اللقاء، التعريف بمبادرة التصحيح الذاتي للبيانات الجمركية، وعملياته، وآلية تقديم طلبات التصحيح الذاتي للبيانات الجمركية.

يتناول اللقاء أبرز أسباب الفروقات في البيانات الجمركية؛ أهمها: عدم دقة المعلومات المقدمة في البيانات الجمركية والمتعلقة بالعناصر المميزة للبضاعة.

جدير بالذكر، أن متحدثي اللقاء هم الدكتور مازن بن عبدالرحمن الزامل؛ وكيل الهيئة لشؤون الإيرادات، وفيصل بن محمد العثيم؛ مدير مشروع الدقيق الجمركي اللاحق، وبدر هجرس العتيبي؛ مدير الإدارة القانونية، ويوسف جمعان الغامدي؛ مدير الإدارة العامة للتدقيق.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. تضمين الريال عملة تسوية مستخدمة في منصة “بنى” للمدفوعات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.