غرفة جدة

غرفة جدة تدشن أعمال المجلس القطاعي للرعاية الصحية ذات الأولوية

دشنت غرفة جدة أعمال المجلس القطاعي للرعاية الصحية ذات الأولوية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى بن جميل بلجون؛ وكيل وزارة الصحة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي، محمد بن يوسف ناغي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، وسامر أبو غزالة؛ رئيس المجلس القطاعي للرعاية الصحية بغرفة جدة، وأعضاء المجلس القطاعي.

ويحرص المجلس القطاعي للرعاية الصحية، على التركيز على التعاون مع الجهات الحكومية والهيئات ذات العلاقة في تنمية قطاعات الأعمال المختلفة، واستشراف الفرص الاستثمارية ذات المردود الجيد للاقتصاد الوطني.

من جهته، قال وكيل وزارة الصحة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي، إن إطلاق غرفة جدة للمجلس القطاعي للرعاية الصحية يأتي لترسيخ التعاون مع القطاع الخاص.

وأوضح أن قطاع الصحة لا يتضمن فقط تقديم الخدمات الصحية بل يشمل تطوير العقاقير والأدوية ووسائل العلاجات والتكنولوجيا الحيوية، وشركات الأجهزة والمستهلكات الطبية والشركات المصنعة لكل المعدات الطبية والمختبرات والأبحاث والمعامل وتدريب القوى العاملة.

بدوره، أكد رئيس غرفة جدة أن المجلس القطاعي للرعاية الصحية سيعكف على رصد الفرص الاستثمارية التي تشكل أساسًا في الحراك التنموي والمجتمعي وفي مقدمتها الصحة والتكنولوجيا والأمن الصحي، للإسهام في نهضة واستمرارية المشروعات الصحية التنموية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يناقش حماية حقوق الإنسان في ظل الجائحة

منصة “نافذ” تقدم خدماتها لـ100 ألف مستفيد

جامعة حفر الباطن توفر عددًا من الوظائف الشاغرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة مكة

غرفة مكة تعتمد هيكلة إدارية جديدة لخدمة قطاع الأعمال

أطلقت غرفة مكة المكرمة عملية هيكلة متكاملة للأعمال الإدارية؛ حيث بدأت، أول يوليو الجاري، تطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.