غرفة جدة

غرفة جدة تختتم برنامج تأهيل النظار

اختتمت غرفة جدة اليوم الخميس الموافق 23 يناير، فعاليات برنامج تأهيل النظار في نسخته الثالثة، بعد أن استمرت على مدى 5 أيام؛ وذلك بالتعاون مع شركة تسبيل لتطوير الأوقاف غير الربحية.

وتستهدف غرفة جدة من خلال هذا التعاون، مد جسور الإسهام في تحويل الوقف إلى واقع عملي عبر برامج ذات طابع شمولي وتوعوي وتنموي، وجعلها واقعًا ملموسًا.

تضمنت الفعاليات مجموعة من الموضوعات التي تمثلت في النظارة المهام والمسؤوليات، والإدارة المالية في الوقف، وأحكام الدعاوى وأنواعها في الأوقاف، وأحكام الأوقاف المتعطلة والمتعثرة، وأحكام الاستثمار وآلياته.لتعزيز

وتهدف الموضوعات إلى تعزيز ثقافة الوقف وإدارته بعمل مؤسسي؛ لتسهم في تنمية المجتمع في المجالات البشرية والصحية والاجتماعية وغيرها.

الجدير بالذكر أن شركة تسبيل لتطوير الأوقاف، هي شركة غير ربحية تعمل بالمملكة وتتولى جميع شؤون الوقف منذ أن كان فكرة في ذهن الواقف إلى أن يصبح مشروعًا استثماريًا كبيرًا ينعم به الفرد والمجتمع.

اقرأ أيضًا:

غرفة تبوك تنظم ورشة تعريفية عن مركز “حياك”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والدخل

بدء تطبيق المكافآت التشجيعية للمُبلغّين عن مخالفات أنظمة «الزكاة والدخل»

بدأت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم الاثنين، تطبيق لائحة المكافآت التشجيعية للمُبلغّين عن مخالفات أنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.