غرفة جدة: برنامج منتسب يخدم 100 ألف من رواد الأعمال

أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بجدة أمس برنامج «منتسب»، في إطار التطور والرقي بمستوى الخدمات المقدمة لنحو 100 ألف منتسب، وتلبية احتياجات أصحاب الأعمال في مختلف القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية.

وبحسب بيان للغرفة، يشمل البرنامج مجموعة من الخدمات الجديدة والمبتكرة والتخفيضات والمميزات الحقيقية التي تلبي احتياجات ورغبات منتسبي الغرفة بمختلف درجاتهم الممتازة، والأولى، والثانية، والثالثة بعد أن عكفت على دراستها والعمل على توفيرها بالشكل الملبي للطموحات والآمال مرتكزة على توسيع مشاركات القطاع الخاص في مختلف ميادين الأعمال.

وتسعى غرفة جدة من خلال البرنامج لتقديم خدمات ومميزات ذات قيمة مضافة لمنتسبيها، تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لها وتعزيز العلاقات مع شريحة المنتسبين وتسخير إمكاناتها للوصول إلى رضا عملائها، إذ استهلت الغرفة إطلاق هذا البرنامج من خلال تطبيقها وموقعها الإلكتروني والمتضمن لأسماء وعناوين وحجم المميزات المقدمة التي ستمكنهم من الاطلاع على مختلف الخدمات.

ويسهم برنامج «منتسب» في إبراز قطاع الأعمال ودوره الإيجابي في عملية التنمية، فيما تسعى الغرفة إلى إطلاق المبادرات التي ترقي بمستوى تقديم مختلف خدماتها في قالب من الجودة والكفاءة.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.