«غرفة جازان» تُكرم الفائزين بجائزة «المشروعات الواعدة»

كرمت غرفة جازان، الفائزين بجائزة الغرفة «للمشروعات الواعدة» في نسختها الثانية، وذلك بمسرح الغرفة، برئاسة خالد بن محمد صايغ؛ رئيس غرفة جازان.

وأوضح الدكتور ماجد بن إبراهيم الجوهري؛ أمين عام الغرفة والجائزة، إلى أن إجمالي عدد الفائزين بالجائزة بلغ نحو 24 فائزًا وفائزة.

وقال إن هذه الجائزة تأتي ضمن المشروعات الواعدة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، مسيرًا إلى أن الجائزة تُعد دافعًا قويًا ومحفزًا للرياديين والرياديات، وتقدم لهم جميع الخدمات مستقبلاً.

ولفت الدكتور ماجد الجوهري؛ إلى أن التكريم سيُسهم في تشجيع الفائزين بالجائزة على مزيد من الإبداع والتنافس بين أبناء المنطقة كافة؛ للحصول على الجائزة في دورتها المقبلة.

وكشف عن الدور المهم المُسند إلى القائمين على الجائزة من أجل التعريف بمنطقة جازان وما تزخر به من مقومات، في المجالات السياحية والزراعية والاقتصادية وغيرها.

اقرأ أيضًا: “غرفة جازان” تطلق هوية “وطن مزدهر” احتفالاً باليوم الوطني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.