التنمية الزراعية

غرفة جازان تنظم ورشة “دور صندوق التنمية الزراعية في دعم الاستثمار والتمويل”

نظّم، اليوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر الجاري، صندوق التنمية الزراعية بالتعاون مع غرفة جازان، ورشة عمل تحت عنوان “دور صندوق التنمية الزراعية في دعم الاستثمار والتمويل”، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة جازان.

شهد ورشة العمل كل من، منير بن فهد السهلي؛ مدير عام صندوق التنمية الزراعية، وخالد بن محمد صائغ؛ رئيس غرفة جازان، في مسرح الغرفة بمدينة جيزان.

تضمنت الورشة عددًا من ورقات العمل المقدمة من الجهات ذات العلاقة بموضوع الورشة، فيما سلم نائب أمير المنطقة الشهادات والهدايا التذكارية للجهات الراعية والمتعاونة مع صندوق التنمية الزراعية في تنفيذ ورشة العمل، وتسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

من جهته، أكد الدكتور ماجد بن إبراهيم الجوهري؛ أمين عام غرفة جازان، أن تنفيذ ورشة العمل التي ستنفذ بمشاركة عدد من المتخصصين يأتي ضمن البرامج التي تقدمها وتستضيفها الغرفة خلال العام الجاري، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة.

بدوره، حضر نائب أمير جازان عرضًا مرئيًا عن صندوق التنمية الزراعية، والخدمات التي يقدمها والبرامج الزراعية والتطويرية التي ينفذها؛ وذلك ضمن برامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

انتهاء فترة التسجيل في مبادرة استرداد الرسوم الحكومية ديسمبر 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.