غرفة جازان

غرفة جازان تنظم لقاءً للتعريف بمشروع “استحداث جمعيات التمكين الاقتصادي”

عقدت غرفة جازان بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر، اللقاء التعريفي لمشروع “استحداث جمعيات التمكين الاقتصادي والاجتماعي”.

من جهته، قال المهندس أحمد بن محمد القنفذي؛ مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في جازان، إن أهمية المشروع يأتي وفقًا لبرنامج التحول الوطني، كما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 لتمكين الشباب ورعاية الأسر المنتجة ورفع مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي والاقتصاد الوطني.

وأوضح المهندس القنفذي أن عملية تمكين الشباب تأخذ مسارات متنوعة وصورًا متعددة لإكسابهم المهارات والمعلومات المفيدة؛ بهدف رفع مداركهم العلمية وقدراتهم الذاتية واللحاق بركب التنمية العالمية.

وأكد المهندس على أهمية تضافر الجهود بين فرع الوزارة والغرفة التجارية وقطاع الأعمال والجهات الداعمة بالمنطقة للاستفادة من الإمكانات المتاحة وتسخيرها لإخراج المشروع إلى حيز التنفيذ ورؤية النور، موضحًا أن بيئة الاستثمار في جازان خصبة ومشجعة لضمان نجاح مثل هذه المشاريع.

اقرأ أيضًا:

“الموارد البشرية” تقر التنظيم الموحد لبيئة العمل

صندوق الاستثمارات العامة يكشف شروط التقديم لعدد من الوظائف

الزكاة والدخل تكشف إمكانية تحصيل شركات الشحن للضريبة المضافة من العميل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.