غرفة جازان

غرفة جازان تنظم لقاءً افتراضيًا للتعريف بالأمانة العامة واللجان الضريبية

تنظم غرفة جازان ، غدً الثلاثاء، لقاءًا افتراضيًا بعنوان “التعريف بالأمانة العامة واللجان الضريبية”، وذلك بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية والأمانة العامة للجان الضريبية، عبر برنامج زوم الإلكتروني.

ويتضمن اللقاء: التعريف بالأمانة العامة واللجان الضريبية، وقواعد عمل لجان الفصل في المخالفات والمنازعات الضريبية، وإجراءات معالجة الدعاوي وتيسير الإجراءات.

وبهذه المناسبة، ذكر خالد بن محمد صايغ؛ رئيس مجلس إدارة غرفة جازان، أن ورشة العمل تأتي ضمن سلسلة برامج الفعاليات واللقاءات المفتوحة التي تنظمها غرفة جازان تماشيًا مع جهود الدولة، وتطبيقًا للإجراءات المتبعة؛ للتخفيف من الآثار الاقتصادية المترتبة عن جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن الورشة تهدف إلى التعريف بمهام الأمانة العامة واختصاصات اللجان الضريبية، وقواعد عمل لجان الفصل في المخالفات والمنازعات الضريبية، بالإضافة إلى هيئة التمثيل النظامي أمام دوائر اللجان الضريبية، كما تتناول الورشة كيفية معالجة الدعاوى وتيسير الإجراءات، وتسلط الضوء على نظم التقاضي عن بعد والتواصل المرئي بين الأطراف ذات العلاقة عبر الدوائر التقنية.

ويشارك في تقديم الورشة الأستاذ فهد القسومي؛ رئيس قسم ضريبة القيمة المضافة للسلع الانتقائية، في إدارة دراسات لجان الاستئناف، والباحثة الضريبية الأستاذة خولة البهيجان، ويديرها المستشار والمحاسب القانوني الأستاذ محمد مريع الحقوي.

اقرأ أيضًا:

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة للتعريف بإدارة علاقات العملاء

حساب المواطن يوضح خطوات تعديل دخل التابع

المواصفات السعودية تنظم برنامجًا عن مكونات البنية التحتية للجودة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.