غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال بمنطقة جازان، غدًا الأحد الموافق العشرين من أكتوبر الجاري، وذلك بمسرح الغرفة.

ويهدف اللقاء إلى التعريف ببرامج بنك التنمية الاجتماعية وبوابة غرفة جازان الإلكترونية لقطاع المشروعات؛ من أجل تمكين شباب وفتيات الوطن من مواكبة مستجدات سوق العمل وتكريس ثقافة العمل الحر.

على جانب آخر، تنظم غرفة جازان، اليوم السبت الموافق الـ 19 من أكتوبر، فعالية “إدارة الضغوط النفسية في البيئة التعليمية”، بالتعاون مع المركز التخصصي للطب النفسي، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية.

ويحاضر في الفعالية الدكتور شاد بن محمد السنوسي؛ استشاري الطب النفسي، على أن تبدأ في السادسة مساء اليوم، وتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الجدير بالذكر أن الغرفة تنظم ورشة عمل منصة بلوبيز، يوم الاثنين المقبل، علمًا بأنها تستهدف التعريف بمنصة بلوبيز، الخدمات التي تقدمها المنصة، وآلية عمل منصة بلوبيز، إضافة إلى تطبيق عملي على المنصة.

اقرأ أيضًا:

“العمل” تبحث سبل تفعيل مبادرة “الأولوية لهم” بمنطقة تبوك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للاستثمار

الهيئة العامة للاستثمار توقع 5 اتفاقيات بقيمة 7.5 مليار ريال

وقعت الهيئة العامة للاستثمار ، 5 مذكرات تفاهم مع كبرى شركات البتروكيماويات في العالم بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.